طلب دفعات المشروع

طلب دفعات المشروع

- ادخال بيانات الدفعة

- ادخال نسب قالب الاعمال

- ارسال الدفعة الكترونيا لقسم دفعات المشاريع

- إرفاق الوثائق المطلوبة

- الدفعة الاولى

- صورة لوحة المشروع

- قالب الأعمال

- إقرار تسوية في حال وجود مساهمة من المنتفع

- محضر تسليم الموقع

- رقم الحساب البنكي للمقاول

- الدفعه الختاميه

- قالب الأعمال

- محضر تسليم المسكن الابتدائي

- شهادة الانجاز من البلدية أو رسالة الاستشاري بحجز الضمان البنكي لحين صدور شهادة الانجاز

- ضمان الطبقات العازلة والدهانات والخزانات

- دفعه فك محجوز الضمان

- رسالة من الاستشاري بصرف دفعه فك محجوز الضمان

نستقبل طلبك في الفرع الرئيسي (دبي) وفرع رأس الخيمة وفرع الفجيرة وعن طريق الموقع الالكتروني سواء عن طريق الحاسب الآلي أو الهاتف الذكي

بامكانكم الدخول على حساب المستخدم الخاص بك لاستلام نتيجة الخدمة الإلكترونية/الذكية أو مراجعة ادارة العناية بالمتعاملين

للمزيد : الذهاب للخدمه




عدد زوار الخدمة : 233176
عدد مستخدمي الخدمة 34011

دور النظام الالكتروني في التحكم في سير خطوات إدخال الدفعة
1. مرور 30 يوم من تاريخ محضر تسليم الموقع للمقاول في حال تقديم الدفعة الاولى
2. عدم تقديم دفعة اقل من الحد الأدنى وذلك على النحو التالي :
(قيمة العقد500000 الحد الأدنى 70000)
(قيمة العقد400000 الحد الأدنى 60000)
(قيمة العقد300000 الحد الأدنى 50000)
ملاحظة : الحد الادنى للدفعة لا ينطبق في حال كانت نسبة الانجاز 90%
3. ضرورة مطابقة النسب في قالب اعمال الدفعة مع قالب الاستكمال في حال تم فتح ملف تنفيذ المشروع بغرض الاستكمال
4. لا يتم تسيلم الضمان البنكي إلا بعد صرف الدفعة الختامية
5. عدم تجاوز النسبة الكلية لاعمال البلاستر 50% في قالب الاعمال في حالة بناء
6. عدم إمكانية إرسال الدفعة في حال لم يتم استكمال تحميل كافة المرفقات
7. ضرورة مطابقة بيانات الدفعة مع بيانات فتح الملف
صرف دفعات المقاولين بعد انجاز نسبة من اعمال المشروع شركات المقاولة والشركات الاستشارية في مجال البناء في الدولة لا توجد رسوم يوم عمل